القائمة الرئيسية

الصفحات

المنشورات

تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد | Download Gta V Android


 السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد بدون اعلانات من ميديافاير | Download Gta V Android اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

قم بتنزيل الإصدار الكامل من GTA 5 للعبة Grand Theft Auto 5 لنظام Android. إنه يعمل على هاتفك وجهازك اللوحي والأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام Android.

كيفية تنزيل GTA V وتثبيت ملف APK لنظام Android على هاتفك أو جهازك اللوحي:

انقر فوق الرابط أدناه لتنزيل وتثبيت APK من Grand Theft Auto V على جهاز Android الخاص بك.
  1. قم بتنزيل ملف APK لـ GTA 5 لنظام Android من الرابط أعلاه.
  2. انسخ ملف apk إلى بطاقة ذاكرة Android.
  3. قم بتنزيل مثبت التطبيق على هاتفك وتثبيته على جهازك.
  4. بعد التثبيت ، سيعرض لك مثبت التطبيق ملف APK على بطاقة الذاكرة الخاصة بك.
  5. انقر فوق وتثبيت GTA 5 على جهاز Android الخاص بك.

وصف اللعبة

تاريخ الإصدار: 14 أبريل 2015 النوع: أكشن ، سباق ، ثلاثي الأبعاد المطور: Rockstar North الناشر: Rockstar Games المنصة: PLaystation 4 / Xbox / PC / Mobile متعدد اللاعبين: متاح لوس سانتوس هي مدينة مشعة من النجوم والنجوم الساطعة بالفعل. في الماضي ، كانت المدينة موضع حسد الجميع في العالم الغربي. في الوقت الحالي ، هو مأوى لبرامج الواقع القذر التي تختنق في قبضة المصاعب الاقتصادية. في قلب كل ذلك - ثلاثة من الجانحين المختلفين تمامًا الذين يحاولون الحصول على 16 فرصة في قتال لا هوادة فيه من أجل مكان تحت الشمس. يحاول عضو عصابة شارع فرانكلين السابق التخلي عن ماضيه. يكتشف مايكل ، سارق بنك متقاعد ، أنه في الحياة الصادقة ، لا يكون كل شيء وردية كما قد تتخيل. تريفور - من محبي العنف والمختل عقليا الذي يشتغل في العديد من الحالات على أمل الفوز بالجائزة الكبرى. عندما استنفدوا الخيارات التي كانوا يخاطرون بها في حياتهم ، في GTA 5 ، يمكنك رؤية أكبر ألعاب Rockstar Games وأكثرها تفصيلاً على الإطلاق. أيضا فرصة للتأثير على حياة وأفعال ثلاث شخصيات رئيسية. هذا المزيج من عدة شخصيات سيجعل اللعبة مثيرة ورائعة بقدر الإمكان.

رابط تحميل اللعبة

انت الان في اول مقال

تعليقات