القائمة الرئيسية

الصفحات

المنشورات

تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للاندرويد + قائمة الغش بحجم 200 ميجا بجرافيك خيالى 2021

تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS  للاندرويد من ميديا فاير + قائمة الغش بحجم 200 ميجا بجرافيك خيالى 2021

تحميل لعبة GTA SAN للاندرويد الاصلية كاملة من ميديا فاير+ قائمة الغش كاملة

Grand Theft Auto: San Andreas قد تكون لعبة مغامرات أكشن لعام 2004 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه العنوان السابع في سلسلة Grand larceny Auto ، وبالتالي فهو الإدخال الرئيسي الأول منذ عام 2002 Grand Larceny Auto: Vice City. يتم لعب San Andreas من منظور شخص ثالث في بيئة عالمية مفتوحة ، مما يسمح للاعب بالتفاعل مع عالم الرياضة في وقت فراغه. يستخدم اللاعبون الأسلحة النارية والأسلحة المشاجرة لمحاربة الأعداء المعادين.

تدور اللعبة داخل ولاية سان أندرياس الأمريكية الخيالية ، التي تحظى بدعم كبير من كاليفورنيا ونيفادا. [ب] تتكون ولاية سان أندرياس من ثلاث مدن حضرية: لوس سانتوس ، تدعم لوس أنجلوس ؛ سان فييرو ، تدعم سان فرانسيسكو ؛ ولاس فينتوراس يدعمان لاس فيجاس. تتبع قصة اللاعب الواحد كارل جونسون "CJ" ، وهو رجل عصابة سابق يعود إلى لوس سانتوس من ليبرتي سيتي بعد مقتل والدته. يجد كارل أصدقائه وعائلته في حالة من الفوضى ، وعلى مدار هذه الرياضة ، يحاول إعادة تأسيس عصابته القديمة ، ويصطدم بالشرطة الفاسدة ، ويكشف تدريجياً عن حقيقة مقتل والدته. وتستند المؤامرة على أحداث الحياة الحقيقية المتعددة في ل. أ. ، بما في ذلك التنافس بين الدم ، كريبس ، وعصابات الشوارع من أصل إسباني ، وباء الكراك في الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، و فضيحة لابد رامبارت ، وبالتالي عام 1992 ل. أ. أعمال الشغب. تم إصداره في أكتوبر 2004 لـ PlayStation 2 وفي يونيو 2005 لنظامي التشغيل Microsoft Windows و Xbox.

تعتبر سان أندرياس واحدة من بين الجيل السادس من أبرز ألعاب ألعاب الفيديو ، ومن قبل العديد من المراجعين لتكون واحدة من بين أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وقد تلقت مراجعات رائعة من قبل العديد من النقاد الذين أشادوا بالموسيقى والقصة واللعب. أصبحت لعبة الكمبيوتر الأكثر مبيعًا في عام 2004 ، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق. تم بيع أكثر من 27.5 مليون نسخة حول العالم اعتبارًا من عام 2011 ؛ [3] وتبقى اللعبة الأكثر مبيعًا على PlayStation 2 على الإطلاق. يُشار إلى اللعبة ، مثل سابقاتها ، كمعلم في ألعاب الفيديو لتأثيرها بعيد المدى داخل الصناعة. ومع ذلك ، فإن العنف والمحتوى الجنسي لسان أندرياس كان مصدر الكثير من القلق العام والجدل. على وجه الخصوص ، قام تصحيح برنامج صنعه اللاعب ، أطلق عليه اسم "Hot Coffee mod" ، بفتح مشهد جنسي مخفي سابقًا. تلقت نسخة معدلة عالية الدقة إصدارًا ماديًا لكل من Xbox 360 و PlayStation 3 في 2015. في يونيو 2018 ، تمت إضافة الرياضة إلى مكتبة Xbox One Backward المتوافقة. تم نقل San Andreas إلى منصات وخدمات متنوعة أخرى ، مثل OS X و [4] [5] Xbox Live و PlayStation Network [6] والأجهزة المحمولة (iOS و Android و Windows Phone و Fire OS). [7] تم إدخال الإدخال الرئيسي اللاحق ضمن السلسلة ، Grand Larceny Auto IV ، في أبريل 2008.

قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل نجوم الأفلام والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار والعصابات.

الآن ، إنها التسعينات الأولى. حاجة كارل للتوجه إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته ، ويتجه أصدقاء طفولته نحو الكارثة.

لدى عودته إلى الحي ، قام عدد من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره للقتل. يضطر CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ الكثير من عائلته والمطالبة بالسيطرة على الشوارع.

تقدم Rockstar Games أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول بعد مع عالم مفتوح ضخم يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس - مع دقة بصرية محسنة وأكثر من 70 ساعة من اللعب.

ميزات Grand Theft Auto: San Andreas:
• رسومات مُعاد تصميمها عالية الدقة مُصممة خصيصًا للجوّال ، بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة ألوان غنية ونماذج شخصية محسنة.
• سحابة حفظ الدعم للاستمتاع عبر جميع الأجهزة المحمولة الخاصة بك لأعضاء Rockstar Social Club.
• ضوابط عصا التحكم التناظرية المزدوجة لكاميرا كاملة والتحكم في الحركة.
• ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار التي تريدها فقط.
• متوافق مع أجهزة التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa واختر أجهزة بلوتوث و USB.
• متكاملة مع تأثيرات باللمس الغمر.
• صمم تجربتك البصرية مع إعدادات رسومية قابلة للتعديل.

التحميل

من قسم : تحميل لعبة GTA
تحميل النسخة الاصلية للاندرويد


للتحميل السريع اترك لنا تعليق لتحفيزنا
لكى تستطيع التحميل بأقصى سرعة ... علق وأترك الموقع مفتوحًا حتى إنتهاء عملية التحميل ..!!
انت الان في اخر مقال

تعليقات